• facebook
  • twitter
  • google plus

رسميا.. لائحة رونار لوديتي مارس و أسماء غائبة و أخرى جديدة

هسوس

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018 عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيواجه وديا كلا من منتخبي صربيا وأوزبكستان استعدادا لنهائيات كأس العالم فيفا روسيا 2018، وذلك طبقا للتواريخ المحددة للمباريات الدولية من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم – فيفا.
 
وشهدت لائحة رونار، أسماء جديدة، كالمهجام المتألق في نهائيات الشان، أيوب الكعبي وقناص الأهلي المصري وليد آزارو وياسين أيوب لاعب خط وسط أوتريخت، فيما عرفت اللائحة عودة كل من ياسين بامو مهاجم نانت الفرنسي وزكريا لبيض جناح أوتريخت الهولندي.
 
وضمت اللائحة أيضا الظهير الأيمن لنادي أميان الفرنسي، وليد الحجام مقابل غياب فؤاد شفيق.
 
من جهة أخرى رونار، لم يوجه الدعوة لعدد من اللاعبين، أبرزهم المنتقل حديثا للدوري السعودي أشرف بنشرقي والمنتقل إلى جنوة الإيطالي جواد الياميق الذي لم يستطع ضمان رسميته مع النادي، ورشيد عليوي واسماعيل الحداد وميمون ماحي وقائد ستاندار دو لييج المهدي كارسيلا وأسامة السعيدي الذي راجت أنباء عن تلقيه دعوة من رونار.
 
 ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة صربيا الجمعة 23 مارس 2018  بملعب تورينو الأولمبي بمدينة تورينو الإيطالية على الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت وسط أوروبا (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي)، فيما سيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء المباراة الثانية للنخبة الوطنية امام منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء 27 مارس على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.
 
وتعرف اللائحة النهائية للأسود حضور 28 لاعبا أسماؤهم كالتالي:
  



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *