الرئيسية > 24 ساعة > رونار: إبعاد حاريث عن مباراة مالاوي “عقاب تأديبي وعبرة للاعبين”

رونار: إبعاد حاريث عن مباراة مالاوي “عقاب تأديبي وعبرة للاعبين”

علق الناخب الوطني هيرفي رونار عن غياب أمين حاريث، لاعب نادي شالكه الألماني، عن لائحة الـ18 لاعبا المشاركة في المباراة، التي جمعت يوم أمس بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره المالاوي على أرضية محمد الخامس بالبيضاء والتي انتهت لصالح “أسود الأطلس” بثلاثية نظيفة، حيث أكد أن هذا الغياب يعود إلى أسباب انضباطية وليست تقنية.

وفسر المدرب الفرنسي هيرفي رونار إبعاد لاعب شالكه الألماني عن اللائحة الرسمية لمواجهة مالاوي بتعرضه لعقوبة انضباطية خلال المعسكر التدريبي الأخير للمنتخب الوطني المغربي، مردفا: “حاريث تعرض لعقوبة انضباطية.. لهذا السبب، لم أضعه بلائحة 18 لاعبا.. عندما يكون الأمر يتعلق بمجموعة واحدة، فعلينا احترام التواقيت.. سيكون عبرة لباقي لاعبي المنتخب”.

ويبدو أن اللاعب الدولي أمين حاريث قد تأخر عن إحدى الحصص التدريبية خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب الوطني بمدينة بوزنيقة، أو إحدى الاجتماعات أو الوجبات الغذائية؛ وهو ما جعل الناخب الوطني يُبعده عن مواجهة مالاوي، عقابا له.

وكان اللاعب المغربي أمين حاري قد مثل، شهر يوليوز الماضي، أمام النيابة العامة بمدينة مراكش، بعد الحادث المُميت الذي تسبب فيه وراح على إثره شاب في العشرينيات من عمره، قبل أن تصدر المحكمة قرار تسليم جوازه والسماح له بالسفر نحو الخارج، بعد تعويض عائلة الهالك ماديا، والحكم عليه بالحبس الموقوف التنفيذ.

وانتقل أمين حاريث إلى الدوري الألماني، خلال العام الماضي، لخوض تجربة جديدة رفقة شالكه الألماني؛ فيما اختار الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، بعد حمل قميص الفئات الصغرى للمنتخب الفرنسي.

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com