• facebook
  • twitter
  • google plus

رياضة:اتليتيكو مدريد يفوز بصعوبة على ليستر سيتي

بواسطة هسوس

حقق اتليتيكو مدريد فوزا غير مطمئن بهدف نظيف على ضيفه ليستر سيتي بملعب فيسنتي كالديرون في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.
وجاء الهدف بقدم الفرنسي أنطوان جريزمان من ركلة جزاء مثيرة للجدل في الدقيقة 28 ليتأجل حسم التأهل لنصف النهائي إلى لقاء الاياب الذي سيقام على ملعب كينج باور يوم الثلاثاء القادم.
سيطر أصحاب الارض بشكل كامل على مجريات الشوط الاول واستطاعوا تسجيل الهدف الأول من إحدى الفرص القليلة التي سنحت لهم خلاله.
وتسلم فرناندو توريس تمريرة داخل المنطقة من انطوان جريزمان ولكن المهاجم الاسباني سددها ضعيفة في يد الحارس كاسبر شمايكل في الدقيقة الثالثة.
وأطلق جريزمان تسديدة قوية من أمام المنطقة ولكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة 12.

وقاد جريزمان هجمة مرتدة سريعة من الناحية اليسرى قبل أن يتعرض لعرقلة على خط المنطقة ليحصل على ركلة جزاء أحرز منها الهدف الاول والوحيد في الدقيقة 28.
هدأ بعدها إيقاع المباراة مع استمرار هيمنة الروخيبلانكوس ولكن دون خطورة على المرميين لينتهي الشوط الأول بهدف في شباك الثعالب.
انحسر اللعب في بداية الشوط الثاني في منتصف الملعب حتى الدقيقة 60 حين تلاعب توريس بالدفاع على خط المنطقة ولكنه انزلق داخل المنطقة لتخرج تسديدته بعيدة عن المرمى.
حاصر الاتليتي الثعالب في الثلث الاخير من الملعب في الدقائق الاخيرة، وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 83 عندما اخترق خوانفران توريس المنطقة من الجهة اليمنى ومرر عرضية لجريزمان، ولكن الدفاع أبعدها إلى ركنية بصعوبة قبل أن تصل لاقدام المهاجم الفرنسي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *