• facebook
  • twitter
  • google plus

رياضة:جلالة الملك ورئيس الفيفا يحضران نهائي عصبة الابطال الافريقية

بواسطة هسوس

 

من المنتظر أن يحضر الملك محمد السادس يوم السبت القادم 4 نونبر نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين الوداد البيضاوي و الأهلي المصري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

و سيحضر إلى جانب الملك حسب مصادر موثوقة رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم ” جياني إنفانتينو” و رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “أحمد أحمد”.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وجه الدعوة لإنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وجميع أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا، لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر السبت المقبل.

وأبدى رئيس الاتحاد الدولي ترحيبه بالدعوى، وأبلغ نظيره بالكاف بحضوره إلى المغرب ومكتبه التنفيذي، لحضور المباراة النهائية، خصوصاً أن دورى الأبطال الأفريقي يعد واحدا من أهم البطولات، التى تنبثق تحت مظلة الكاف، فضلاً عن أن الفريق الفائز به سيشارك فى مونديال العالم للأندية، الذي سيقام هذه المرة فى الإمارات.

وتمنى إنفانتينو أن تخرج المباراة بالصورة التى تليق بالعرس الأفريقي، خصوصاً أنها ستحظى باهتمام عالمي، سواء من التغطية الإعلامية، أو المتابعة الجماهيرية، من ملعب المباراة، أو عبر شاشات التليفزيون.

و بالعودة للحضور الملكي التي لم تتأكد بعد من الجهات الرسمية فإن عاهل البلاد يعتبر من المحبين للفريق الأحمر حيث توثق أشرطة فيديو لتشجيعه للفريق حينما كان ولياً للعهد كما ظهر في صور وهو يرتدي قميص الوداد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *