• facebook
  • twitter
  • google plus

رياضة:خلافات في مَكتب الرجاء حول تاريخ الجمع الاستثنائي

رياضة:خلافات في مَكتب الرجاء حول تاريخ الجمع الاستثنائي
بواسطة - هسوس

حددت إدارة الرجاء البيضاوي الـ 31 من مارس المقبل، موعداً “مبدئياً” لعقد أشغال الجمع العام الاستثنائي، من أجل التحرك بشكل فعلي تجاه ما يعيشه الفريق “الأخضر” من أزمات تسييرية ومادية، بطلب سابق من برلمان النادي الذي كان قد وقع على عريضة المطالبة بعقد جمع استثنائي لتنحية رئيس الفريق، سعيد حسبان، من مهامه.

وكشفت مصادرنا” من داخل الفريق “الأخضر” أنه تم الاتفاق مبدئياً على تاريخ 31 مارس موعدا لعقد أشغال الجمع الاستثنائي للنادي، بعد اقتراح تواريخ مختلفة في حدود الأسبوعين المقبلين، قبل أن يتم تأجيل ذلك إلى غاية نهاية الشهر المقبل.

وكان مصدر من داخل الفريق “الأخضر” قد كشف أن قرار عقد جمع عام استثنائي لم يكن مخططاً له قبل اجتماع منخرطي النادي برؤسائه السابقين، الأحد الماضي، وأن الإعلان عنه جاء بشكل اعتباطي، لامتصاص غضب “برلمان” النادي بعدما باتت الأجواء داخل قاعة الاجتماعات آنذاك، في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء مشحونة.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر “اعلامي” أن “سيناريو” تشكيل لجنة مؤقتة، خلال الجمع عام الاستثنائي المرتقب، لتسيير أمور النادي إلى غاية نهاية الموسم الحالي، غير وارد بالمرة، مشيرةً أنه سيتم تشكيل لجنة خاصة باستقبال طلبات ترشيح منخرطين من أجل الرئاسة.

وبالرغم من المشاكل التي يعيشها الفريق “الأخضر” في الآونة الأخيرة، إلا أن رفاق عصام الراقي أبدوا مناعة كبيرة تجاهها، ويأبون إلا أن يقدموا مستويات مقنعة في منافسات الدوري، إذ يحتل الرجاء البيضاوي الرتبة الثالثة برصيد 35 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن كل من الوداد البيضاوي، المتصدر بأفضلية الأهداف المسجلة، ووصيفه بنفس عدد النقاط، الدفاع الحسني الجديدي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *