• facebook
  • twitter
  • google plus

رياضة:رونالدو الغائب الاكبر عن تداريب منتخب البرتغال

بواسطة هسوس

تغيب النجم كريستيانو رونالدو، الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه الإسباني ريال مدريد، عن عن تدريبات المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة لاتفيا يوم الجمعة المقبل.
ولم يلتحق الدون بعد بمعسكر المنتخب، بخلاف زميله المدافع بيبي، الذي وصل، حيث كان مستبعدا من قائمة المدرب زين الدين زيدان لمباراة التشامبيونزليغ.
ومن ناحية أخرى، لا يزال ريكاردو كواريزما، جناح بشكتاش التركي، يتعافى من إصابته إلا أنه موجود مع المنتخب البرتغالي منذ الأسبوع الماضي.
ويتحضر أبناء المدرب فرناندو سانتو، أبطال أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا (يورو 2016)، لمباراة لاتفيا يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
ويحتل المنتخب البرتغالي حاليا وصافة المجموعة الثانية للتصفيات المونديالية بعد 5 جولات برصيد 12 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن سويسرا المتصدر، و5 نقاط عن المجر الثالث.
بينما يقبع منتخب لاتفيا في المرتبة الخامسة برصيد 3 نقاط فقط، بفارق نقطتين عن أندورا المتذيل ومثلهما عن جزر فارو صاحب الرابع.
كان البرتغال قد فاز يوم السبت الماضي برباعية نظيفة، على منتخب قبرص في المباراة الودية التي أقيمت في مدينة إشتوريل.
يذكر أن منتخب البرتغال سيخوض بطولة كأس القارات في روسيا، في الفترة 17 يونيو الجاري حتى الثاني من يوليوز المقبل، بصفته بطلا للقارة العجوز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *