• facebook
  • twitter
  • google plus

رياضة: الدور الثالث لكأس إنجلترا يشهد مفاجآت كبيرة

رياضة: الدور الثالث لكأس إنجلترا يشهد مفاجآت كبيرة
بواسطة - هسوس

شهدت مواجهات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، دور الـ 64، مفاجآت عديدة بخروج فرق تلعب في البريمييرليغ مثل وست بروميتش ألبيون وبورنموث وستوك سيتي على يد أندية من الدرجة الثانية والثالثة مثل ديربي كاونتي وميلوال وولفرهامبتون على الترتيب.

وعلى ملعبه “نيو دين” حقق ميلوال، أحد أندية القسم الثالث، مفاجأة كبيرة بعدما تأهل لدور الـ 32 بتغلبه على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بهدف أحرزه ستيف موريسون في الدقيقة 26، قبل أن يزيد شون كومينجز الفارق بالهدف الثاني في الدقيقة 50.

وقتل شين فيرجوسون اللقاء بالهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

كما حقق ولفرهامبتون، أحد أندية القسم الثاني، مفاجأة مماثلة بعدما أقصى مضيفه ستوك سيتي بثنائية دون رد أمام جماهيره على ملعب “بريطانيا ستاديوم”.

وذاق وست بروميتش ألبيون من نفس الكأس، بعدما سقط أمام جماهيره على يد ديربي كاونتي 1-2.

وواصلت الأرض اللعب ضد أصحابها بعدما أقصى ليستر سيتي مضيفه إيفرتون من الدور ذاته بتغلبه عليه 2-1 على ملعب “جوديسون بارك”.

وعلى ملعب “كارو رود” اقتنص نورويتش سيتي تعادلا قاتلا في اللحظات الأخيرة من براثن ضيفه ساوثهامبتون بهدفين لمثلهما ليتم تأجيل حسم المتأهل لمباراة إعادة تحدد لاحقا.

كما خيم التعادل السلبي على اللقاء الذي جمع بولتون واندررز، أحد أندية القسم الثالث، بضيفه كريستال بالاس على ملعب “ماكرون ستاديوم” ليتم تأجيل حسم الأمور لمواجهة الإعادة.

وتغلب هال سيتي على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب “كي سي ستاديوم”.

وانتظر “النمور” للدقيقة 78 من أجل الانقضاض على ضيوفهم وإحراز الهدف الأول عبر أبيل هرنانديز، قبل أن يؤمن جوش تيمون الانتصار والتأهل بهدف ثان في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

كما تخطى واتفورد ضيفه بورتون ألبيون، أحد أندية القسم الثاني، بنفس النتيجة على ملعب “فيكاراج رود”.

وانتهى اللقاء الذي جمع سندرلاند بضيفه بيرنلي على ملعب “الضوء” بنتيجة بيضاء ليتم اللجوء لمباراة الإعادة على ملعب الأخير من أجل حسم المتأهل.

كما حجزت فرق أكرينجتون وبلاكبيرن روفرز وهيديرسفيلد تاون وروشديل وأكسفورد يونايتد وويكمب وندررز وبرايتون وبرينتفورد مقعدها في دور الـ 32.

وسيسدل الستار على مواجهات في الدور ذاته باللقاء الذي سيحل فيه أرسنال ضيفا ثقيلا على بريستون نورث ايند، أحد أندية القسم الثاني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *