• facebook
  • twitter
  • google plus

ريال مدريد يحتفي بإنجازات كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده الـ 32

بواسطة هسوس

احتفى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد 05 فبراير، بنجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، بمناسبة عيد ميلاده الـ32 وكتب النادي الملكي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، “عيد ميلاد سعيد كريستيانو رونالدو”.
وشهد البرتغالي عاماً رائعاً حافلا بالإنجازات والألقاب، والذي عزز فيه رصيده من الإنجازات مع الفريق المدريديستا فأضحى في جعبته عدة ألقاب هي: كأس أبطال أوروبا (2) وكأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبي (2) والدوري الإسباني (1) وكأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2).
إلى جانب ذلك، فاز كريستيانو رونالدو، في 2016، بكأس الأمم الأوروبية الأولى في تاريخ المنتخب البرتغالي. وتتكلّل جميع تلك الإنجازات بفوزه بجائزة الكرة الذهبية الرابعة في مسيرته وبجائزة “الأفضل” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وثاني جائزة “ويفا” لأفضل لاعب في أوروبا، من بين عدة جوائز أخرى.
ويُعد مهاجم ريال مدريد، وهو من مواليد فونشال (البرتغال) بتاريخ 5 فبراير 1985، أفضل هدّاف في تاريخ ريال مدريد مسجلا 385 هدفاً في 373 مباراة. يتيح له ذلك الرصيد التهديفي الرائع ان يكون اللاعب الوحيد في التاريخ الذي تُوّج بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات في مسيرته، ثلاث منها مع ريال مدريد والرابعة مع مانشستر يونايتد.
كما سجل كريستيانو رونالدو، في هذا الموسم، 20 هدفاً منها 13 هدف في الليغا وهدفين في دوري أبطال أوروبا وأربعة في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى هدف واحد في كأس الملك الإسباني.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *