• facebook
  • twitter
  • google plus

زلزال جديد يهز القيادة العليا للدرك الملكي… وهذه هي الأسماء التي تم إعفائها

بواسطة هسوس

باشرت القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط نهاية الأسبوع الماضي تغييرات جديدة همت ضباطا سامين بمصالح مختلفة بالإدارة المركزية والمركز الرياضي العسكري بغابة معمورة بسلا.

و أوضحت يومية “الصباح” في عددها ليوم غد الخميس، أن الزلزال الداخلي بالقيادة العليا شمل إعفاء القبطان الفارسي من مصلحة التعويضات عن التنقل وإحالته على القيادة العليا للدرك بدون مهام، وعين بدله ليوتنان كولونيل، منصف بوشقيف الذي كان مكلفا بالمركز الرياضي العسكري منذ ما يزيد عن 20 سنة.

وكان بمثابة عين الجنرال القوي حسني بنسليمان على القطاع الرياضي في العقدين الماضيين ودبر مختلف الرياضات التابعة لفريق الجيش الملكي كما أسندت إليه مهام بالألعاب الأولمبية وأشرف المسؤول بداية الأسبوع الجاري على مصلحة التعويضات عن التنقل بالرباط.

و انتقل القبطان حمو العياشي من الكتابة الخاصة لفرقة فيالق الشرف التي قضى بها بدوره سنوات إلى مصلحة الموظفين بالقيادة العليا.

كما عين “ليوتنان كولونيل” يماس على رأس مصلحة العتاد و الأسلحة و الكولونيل الوراد على مصلحة المراقبة كما ألحق “كومندار” عامر على رأس فرقة فيالق الشرف قادما إليها من مصلحة التصوير التابعة للقيادة العليا للجهاز.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *