• facebook
  • twitter
  • google plus

ساااار….. مديرية الحموشي تصرف منحا مالية استثنائية لعناصر الشرطة بالمملكة

بواسطة هسوس

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن صرف منحة مالية استثنائية برسم سنة 2017 لفائدة جميع موظفات وموظفي الشرطة، بمختلف رتبهم وأسلاكهم الوظيفية، على امتداد جميع المدن المغربية.

وأصدر المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، مذكرة مصلحية تقضي بتعميم هذه المنحة المالية الاستثنائية على مجموع موظفي الأمن الوطني.

ومن المرتقب أن تشرع المصالح الأمنية في صرف هذه المنحة الاستثنائية من ميزانية المديرية العامة للأمن الوطني خلال الأيام القليلة القادمة.

وتأتي هذه الالتفاتة في سياق مبادرة مماثلة كان قد أشّر عليها المدير العام للأمن الوطني، في الآونة الأخيرة، تمثلت في صرف منح مالية لفائدة أرامل وأيتام أسرة الأمن الوطني.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس، خلال توجهه للأمة في خطاب العرش هذه السنة، أشاد بدور المؤسسة الأمنية، خصوصا القوات العمومية التي كانت في خط تماس مع التدافعات الجماهيرية التي تفرزها الحركات الاحتجاجية.

ونوه الملك برجال الأمن الذين قال إنهم “يعملون آناء الليل وأطراف النهار، وفي ظروف صعبة، هاجسهم الأول هو خدمة أمن الوطن والمواطنين”.

كما ورد في خطاب العرش أنه “من حق المغاربة، بل من واجبهم، أن يفتخروا بأمنهم”، قبل أن يزيد الملك محمد السادس: “أقولها بدون تردد أو مركب نقص؛ إذا كان بعض العدميين لا يريدون الاعتراف بذلك، أو يرفضون قول الحقيقة، فهذا مشكل يخصهم وحدهم”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *