• facebook
  • twitter
  • google plus

شووهة … استئنافية أكادير تُبَرأ أب اتهمته ابنته القاصر باغتصابها و التسبب بحملها والفَضْل يعود لتحليل ADN

بواسطة هسوس

16 شهر ومنطقة تدوارت بجماعة الدراركة الواقعة بنفوذ عمالة أكادير إداوتنان تتابع هذا الملف بل أن الرأي العام الوطني كان ينتظر بفارغ الصبر بث القضــاء في هذه المصيبة التي تقشعر لهــا الأبدان لمجرد سماعهــا.
قبل 16 شهر اتهمت فتاة قاصر والدهــا في المنطقة المذكورة، باغتصابهــا و التسبب في حملهــا،وبعد جلسات ماراطونية أصدرت استئنافية أكادير قبيل قليل حكم ببراءة الأب ،وذالك بعد ورود تحليل َADN سلبي ،مما يعني أن الطفل الذي وضعته القاصر قبل ستة أشهر ليس من الأب بل من غيره ،و حاولت القاصر إلباس الجريمة النكراء للوالد. وفي هذا الصدد استنكر جامع بوجا، المنسق الجهوي لجمعية “نحمي ولدي” لحقوق الطفل بمدينة أكادير، سلوك الفتاة القاصر التي اتهمت والدها باغتصابها رغم عدم تأكدها من ذلك، مما أدى إلى تضليل العدالة والجمعية والرأي العام المحلي والوطني، مطالبا من الأسر المغربية بالتحلي بروح المسؤولية والالتزام اتجاه أعراض الآخرين.
من جهتها، من المنتظر أن تفتح السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف تحقيقا جديدا مع الفتاة القاصر للكشف عن حقيقة اغتصابها وحملها وخلفيات اتهامها لأبيها، حسبما أوردته منابر اعلامية على اطلاع بحيثيات الملف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *