• facebook
  • twitter
  • google plus

عاجل : الاسود يكرمون وفادة المنتخب المالي وينعشون آمالهم في بلوغ المونديال

بواسطة هسوس

تمكن المنتخب المغربي، مساء اليوم، من إنعاش آماله في الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد فوزه على منتخب مالي بنتيجة ستة أهداف دون رد، بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط أمام حضور جماهيري فاق 40 ألف متفرج.
وتناوب على تسجيل أهداف “أسود الأطلس”، كل من حكيم زياش في الدقيقة 17 بعد ضربة جزاء، ثم أضاف المهاجم خالد بوطيب الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد تمريرة من الجهة اليمنى من نور الدين أمرابط، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء المدرب الفرنسي هيرفي رونار بنتيجة هدفين دون مقابل.
وواصل حكيم زياش، متوسط ميدان فريق أياكس أمستردام تألقه في الشوط الثاني، بتسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 61، قبل أن يمنح تمريرة جاء منها الهدف الرابع عن طريق النجم الصاعد لريال مدريد أشرف حكيمي، قبل أن يتمكن فيصل فجر من زيادة غلة المنتخب المغربي بتسجيله للهدف الخامس في الدقيقة الـ85 مباشرة بعد دخوله في بدقيقتين فقط، فيما ختم ميمون ماحي أهداف الأسود بهدف سادس في الدقيق 88.
ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى 5 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب الكوت ديفوار الذي يملك أربعة نقاط مع مباراة ناقصة أمام الغابون، فيما يحتل هذا الأخير المرتبة الثالثة بـنقطتين، هذا في الوقت الذي يتذيل المنتخب المالي المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحد فقط.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *