• facebook
  • twitter
  • google plus

عناصر أمنية مغربية بروسيا لتأمين “المونديال”

المدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، أرسل مجموعة من العناصر الأمنية الى روسيا للوقوف على تأمين أجواء المباريات التي تجمع المنتخب المغربي مع باقي منتخبات مجموعته، ولتوفير الدعم والأمن اللازمين للجماهير المغربية التي حجت من مختلف دول العالم لمتابعة هذا العرس الرياضي الدولي.

وأفاد ذات المصدر، أن الحموشي انتقى أحسن العناصر الأمنية المشهود لهم بالكفاءة والخبرة في التدخل السريع ومحاربة الشغب الرياضي، حيث تم تكليفهم بمراقبة الجماهير المغربية بالمطارات وبالحدود البرية وبالملاعب الرياضية وكذا بالاماكن التي تشهد تجمعات جماهيرية كبرى.

وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الأمنية المغربية ومنذ حلولها بدولة روسيا سهرت على ضمان أمن وسلامة الجماهير المغربية، وباقي الوافدين على دولة بوتين، لمتابعة مجريات المونديال الذي انطلق في ال14 من شهر يونيو الجاري وسيختتم شهر يوليوز المقبل.

وتابع مصدرنا، أن العناصر الأمنية المذكورة، سبق أن سافرت الى روسيا قبل انطلاق المونديال في زيارة تفقدية للاماكن التي حددتها روسيا لهذا الغرض، حيث حضرت اجتماعات عدة للتنسيق مع الشرطة المحلية عن طريقة التعاون لحماية المشجعين المغاربة داخل الملاعب وخارجها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *