• facebook
  • twitter
  • google plus

فاجعة جديدة …. مصرع 7 أشخاص في حادث سير ضواحي سطات

بواسطة هسوس

لقي سبعة أشخاص، مساء اليوم الأحد، مصرعهم بعد تعرضهم لحادثة سير خطيرة نتيجة اصطدام بين سيارتين خفيفتين، على مستوى منعرج “عين البيضاء” الواقع بالطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بين سطات والبروج.

وأوضح شاهد عيان أنه كان على متن سيارته الخفيفة وراء سيارات عدة متجها نحو البروج، قبل أن تصطدم السيارة التي كانت تسير أمامه بسيارة أخرى ظهرت فجأة تتدحرج في المنعرج بسرعة فائقة، من الاتجاه المعاكس.

وأضاف المصدر ذاته أنه سارع، رفقة سائقين آخرين توقفوا بمكان الحادث، إلى إخراج عدد من الضحايا من داخل السيارتين؛ غير أن ألسنة النيران اندلعت في إحداهما.

وحسب ما عاينته هسبريس فإن حصيلة الوفيات بمكان الحادث بلغت 3 ضحايا، في حين جرى نقل 6 أشخاص آخرين في حالة خطيرة لإنقاذ حياتهم؛ إلا أن 4 منهم فارقوا الحياة، في الوقت الذي لا تزال إحدى الضحايا بقسم الإنعاش في مستشفى سطات، وجرى توجيه ضحية أخرى عبر سيارة مجهزة إلى مصحة خاصة.

الحادث عرف استنفارا أمنيا، حيث انتقلت إلى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي ممثلة في أفراد من كوكبة الدراجات وعناصر من المركز الترابي تحت رئاسة قائد سرية سطات. كما استنفرت مصالح الوقاية المدنية أفرادها وسيارات الإنقاذ وصهريج إطفاء، حيث سيطرت على النيران التي اندلعت بإحدى السيارتين.

كما عرف قسم المستعجلات اكتظاظا، بعد انتقال عائلات الضحايا لمعرفة مصير الذين نقلوا أحياء منهم؛ وهو ما استدعى تعزيزات أمنية من قبل الأمن الوطني وعناصر القوات المساعدة وممثل السلطات المحلية بالمقاطعة الخامسة وعناصر الأمن الخاص بالمستشفى، في الوقت الذي جرى فيه وضع جثث الضحايا الذين ينحدرون من منطقة أولاد عياد نواحي لمزامزة التابعة لإقليم سطات بقسم الأموات لفائدة البحث الذي باشرته عناصر الدرك التابعة لسرية سطات.

هسبريس


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *