الرئيسية > 24 ساعة > فتاة تتهم رئيس جماعة بمحاولة استدراجها لمكتبه والنيابة العامة تحقق في قضية “المحادثات”‎+صورة الارسال

فتاة تتهم رئيس جماعة بمحاولة استدراجها لمكتبه والنيابة العامة تحقق في قضية “المحادثات”‎+صورة الارسال

وجد الاستقلالي، عادل كماح، رئيس جماعة “تيسة“ بتاونات، نفسه وسط إعصار “تسربيات“ فيسبوكية حولته إلى بطل محادثات عبر ”الواتساب“، تدور حول “الجنس مقابل العمل“، أياما فقط من توليه منصب رئاسة المجلس الجماعي.

وكشفت جريدة”الأخبار”، أن المحادثات المسربة تظهر حوارا مفترضا بين الرئيس وفتاة قدمت نفسها على أنها تبحث عن العمل، وعلى أنها سبق لها أن تحدثت في الموضوع مع الرئيس المؤقت للجماعة، لكن الأخير، أصر على أن تزوره في المكتب رفقة صديقة لها.

وأبدت الفتاة نوعا من التمنع في هذه المحادثات، وهددت بفضحه. ونفى رئيس الجماعة بالنيابة وجود هذه المحادثات من الأصل، وقال أن المعطيات الأولية تشير إلى استخدام أشخاص لبرامج تقنية لفبركة هذا الحوار المفترض، قبل أن يعمدوا إلى نشره في وقت متأخر من ليلة السبت/ الأحد الماضية، على شبكات التواصل الاجتماعي.

يذكر أن قانون تجريم العنف والتحرش ضد النساء دخل حيز التنفيذ بالمغرب، في 12 من الشهر الجاري، بعد 6 سنوات من النقاش العمومي حول مضامينه وعقوباته، وهو القانون الذي يأتي استجابة لمطالب الحركة النسائية ومنظمات المجتمع المدني، من أجل تعزيز حقوق المرأة في المجتمع، انسجاما مع مقتضيات دستور المملكة، الذي نص على المساواة والنهوض بحقوق المرأة وحمايتها من كل أشكال التمييز ضدها.

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com