• facebook
  • twitter
  • google plus

فضيحة بسيدي بوسحاب … ضبط شابة في حضن خليلها داخل منزل بتهمة الفساد

بواسطة هسوس

ألقت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية مدينة بيوكرى القبض على شخص ثلاثيني(سائق شاحنة) رفقة خليلته العشرينية بمنزل معد للكراء بدوار “تين كوا” الذي يعتبر الأول بهذا الدوار، التابع لجماعة سيدي بوسحاب قيادة إمي مقورن اشتوكة ايت باها .
و تعود تفاصيل الواقعة إلى حوالي الثانية عشر من صباح اليوم الخميس بعد أن رأى شباب الدوار رجلا يدخل المنزل رفقة خليلته ، الأمر الذي لم يتقبله الشباب ليقوموا بالتجمع و محاصرة المنزل ليتم بعد ذلك إشعار السلطات المحلية لتقوم بدورها أيضا بإشعار الدرك الملكي لتقوم هذه الأخيرة بإلقاء القبض على المتهمين في حالة تلبس بممارسة الرديلة .
وجدير بالذكر ، أن المعتقلين لا ينتمون إلى الدوار بالأصل إنما يكتري الرجل منزلا بالدوار لكونه يعمل بإحدى الشركات الخاصة بالمنطقة، و قد استنكر سكان الدوار بشدة هذا الأمر لكونه لا يمت لمبادئ الاحترام و الأخلاق بصلة بالمنطقة.
و نشيد بالدور الفعال الذي لعبه شباب الدوار في هذه العملية حيث لم يسكتوا عن الفساد الذي أضحى منتشرا بكثرة في مجتمعنا هذا .
هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية لأجل استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمهما على أنظار المحكمة لتقول كلمتها في الواقعة.

الصورة من الأرشيف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *