• facebook
  • twitter
  • google plus

فضيحة … تفاصيل إعتقال متزوجة من بيوكرى رفقة عشيقها في حالة تلبس

بواسطة هسوس

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير سيدة متزوجة قاطنة بمدينة بيوكرى زوال يوم الخميس 10 ماي 2018 رفقة عشيقها العشريني.

هذا ، وضبطت الشرطة القضائية ( ف.د ) و هي صاحبة محل لبيع العسل والزيوت ومواد التجميل بمدينة بيوكرى و أم لأربعة أطفال في حالة تلبس مع عشيقها (ح.ا ) و هو أعزب ينحذر من جماعة أسكاون دائرة تالوين وهو سائق حافلة حسب بعض المصادر.

إلى ذلك، وبعد إلقاء القبض عليهما و هما في حالة تلبس وبعدما حاولا الانتحار من الطابق الرابع بعمارة من مدينة أكادير والتي اكترى بها ” الخليل ” غرفة مفروشة لممارسة الجنس مع عشيقته المتزوجة، حيث كانت هذه الأخيرة تصرخ و تقول أريد الانتحار درء للفضيحة، لكن الشرطة تدخلت و ألقت عليهما القبض بعد أن عاينت مكان الخيانة الزوجية و حجزت برفقة الزوجة حرزا للشعوذة .

في ذات السياق، كان الزوج قد رفع دعوى طلاق للشقاق ضد زوجته بعد أن ضبطها أكثر من مرة تمارس الجنس على الهاتف فقام بوضع مسجلة صغيرة في وسادة غرفة النوم فحصل على تسجيل صوتي لها وهي في غرفة النوم تحاور عشيقها بشكل إباحي اعترفا أثناءه أنهما مارسا الجنس فعلا بمحل عملها المتواجد ببيوكرى أكثر من مرة بعد غياب الزوج للعمل .

الصورة من الأرشيف


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *