• facebook
  • twitter
  • google plus

قافلة “البسمة” لعصبة حماية الطفولة باشتوكة في إطلالتها الأولى تحط الرحال بجماعة سيدي بوسحاب

قافلة "البسمة" لعصبة حماية الطفولة باشتوكة في إطلالتها الأولى تحط الرحال بجماعة سيدي بوسحاب
بواسطة - هسوس

اتجهت “قافلة البسمة” للعصبة المغربية لحماية الطفولة باشتوكة ايت باها، صوب المركب السوسيو ثقافي لجمعية أيت لاصل بدوار “لبرج إداوكران” بجماعة سيدي بوسحاب، في أول ظهور لها وذلك سعيا منها إلى خلق جسور التواصل وفك العزلة عن أطفال العالم القروي بتمكينهم من مجموعة من الانشطة والمكتسبات كاللتي يتمتع بها اقرانهم في المدن والوسط الحضري.
وشهدت هده المبادرة محاضرة على شكل ندوة لفائدة مربيات الاسلاك التربوية للاطفال الصغار ، أطرها مجموعة من المؤطرين والمؤطرات الذين ساهموا بتجربتهم وخبرتهم في هذا المجال من اجل تقديم مجموعة من النصائح لفائدة مربيات قطاع العليم الأولي بالمنطقة وكذا طرق التعامل مع الأطفال.
واسدل الستار بمنح الهدايا والجوائز لفائدة الأطفال وذلك تشجيعا على تفاعلهم مع الأنشطة المقدمة لهم، وكذلك تقديم مجموعة من الشواهد التقديرية لفائدة المربيات المشاركات في الدورة التكوينية.
تجدر الاشارة ان هده المبادرة قوبلت باستحسان المربيات اعترافا لما يقدمنه في سبيل فلذات اكباذنا بالتضحية بالغالي والنفيس من اجل تربية وتوعبة الاطفال الذين بدورهم لم يخفو بهجتهم بهده المبادرة نظرا لما منحته لهم من انشطة و مفاجئات لم تكن في الحسبان.
هذا وقد تم تسطير برنامج من خلاله ستقوم قافلة البسمة بزيارة لمجموعة من دواوير الاقليم في غضون الاسابيع القليلة المقبلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *