الرئيسية > الرئيسية > كمين أمني يطيح بـ “قايد” بالجديدة قبض عليه متلبساً بتلقي رشوة 4000 درهم

كمين أمني يطيح بـ “قايد” بالجديدة قبض عليه متلبساً بتلقي رشوة 4000 درهم

أسقط كمين أمني نصبته مصالح الأمن الوطني بمدينة الجديدة مساء أمس الإثنين رجل سلطة بمرتبة “قايد” بقيادة سايس إقليم الجديدة بعد تم إلقاء القبض عليه في مقهى عمومي بأحد محطات الوقود وهو متلبس بتلقي رشوة قدرت بـ4000 درهم من أحد المواطنين.

و قالت مصادر محلية أن إلقاء القبض على “القايد” جاء بعد الشكاية التي تقدم بها مواطن للمصالح المختصة أورد فيها أن رجل السلطة المذكور طلب منه عمولة مالية لقاء قضاء مصالحه.

و أضافت ذات المصادر أنه بتنسيق بين وكيل الملك والأمن الإقليمي بالجديدة والضحية جرى استدراج القائد إلى كمين محكم انتهى بضبطه متلبسا بتلقي الرشوة.

و سردت ذات المصادر حيثيات القبض على “القايد” بالقول إن المواطن المتضرر استدرج رجل السلطة إلى المقهى بينما كانت عناصر الأمن في الزي المدني تراقب عن كثب وتتحين اللحظة السانحة للتدخل للقبض على “القايد” في حالة تلبس.

وبعد الاستماع إليه في محضر رسمي من طرف عناصر الشرطة القضائية بمقر الأمن الإقليمي للجديدة، نفى القائد اتهامات المواطن المتضرر مؤكدا أنه جالسه في المقهى وأنه بالفعل تسلم من عنده مبلغ مالي قيمته 4000 درهم كعربون عن بيع سيارة من نوع مرسيدس في ملكية القائد وأنه سبق له وأن اتفق معه على قيمة بيع السيارة بحوالي 4 ملايين ونصف مليون سنتيم ولديه 3 شهود على هذه القضية.

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com