• facebook
  • twitter
  • google plus

مراكش:شريك في مقهى لاكريم وشقيقه يختفيان عن الانظار بعد الحادث

هسوس

أفادت مصادر خاصة من عين المكان أن أحد الشركاء في مقهى “لاكريم” بمراكش المدعو “مصطفى . ف” والحامل للجنسية الهولندية وشقيقه “محمد ف” قد اختفيا عن الأنظار  منذ الاحداث الدامية التي شهدها المقهى ليلة أمس الخميس.

وتضيف المصادر، أن  المشتبه بهما  اللذين ينحدران من مدينة الدرويش بمنطقة الريف، يرجح أن يكونا قد غادرا التراب الوطني نحو وجهة مجهولة.

وكانت تقارير إعلامية هولندية قد أشارت الى ان صاحب مقهى “لاكريم” بالحي الشتوي، ينتمي الى احدى عصابات الاتجار في المخدرات في هولندا ويتوفر على العديد من العقارات شمال المغرب.

ورجحت وسائل اعلام هولندية ان تكون العملية التي هزت مراكش، تدخل في اطار حرب التصفيات التي اندلعت بين عصابات الاتجار في المخدرات والتي راح ضحيتها العديد من الشبان المغاربة في هولندا.

من جهتها كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن إجراءات البحث الذي باشرته مصالح الامن بمراكش، مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي حرض وأمر بارتكاب بجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الناري .

ويتعلق الأمر بشخص مبحوث عنه، ينشط في مجال غسيل الأموال والاتجار الدولي في المخدرات والابتزاز وعلى إرتباط بشبكة إجرامية لها امتدادات في بعض الدول الأوروبية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *