• facebook
  • twitter
  • google plus

مصرع شخصين بينهم طفل وجرح 4 في انقلاب “طاكسي” بـكلميم

بواسطة هسوس

سعيد مكراز

خلفت حادثة سير وقعت، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء، في الطريق الرابط بين جماعتي البيار، وراس مليل في إقليم كلميم، وفاة شخصين، وجرح أربعة آخرين، وصفت حالتهم بالخطيرة.

وأفادت مصادر أن سيارة أجرة من النوع الكبير، كانت تؤمن رحلة نقل ستة ركاب من كلميم نحو طانطان، وحوالي الساعة 12:30 من صبيحة اليوم، انقلبت لأسباب لاتزال مجهولة على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 في الجماعة المذكورة (حوالي 70كلم شمال طانطان).

ولفظ سائق السيارة أنفاسه في مكان الحادث، فيما تم نقل الركاب الخمسة على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات في أحد المستشفيات، ولم تمر سوى ساعات حتى لفظ طفل أنفاسه متأثرا بالجرح الغائر، الذي أصيب به، ولايزال الركاب الأخرون يخضعون للعلاجات.

ولم يستبعد المصدر ذاته أن ترتفع حصيلة الضحايا لكون الإصابات المسجلة في الحادث كانت جد خطيرة.

ويطرح الحادث المأساوي من جديد مشكل تأخر مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم 1 مابين كلميم والعيون، والذي يعرف حركية كبيرة، وبالمقابل يعيش هذا المقطع الطرقي، الذي يعتبر امتدادا لأقدم الطرق المغربية، التي تربط الشمال بالجنوب، حالة جد مزرية في أغلب النقط الكلمترية، ويعرف أسبوعيا حوادث سير مميتة كان آخرها، قبل أيام، إذ توفي شاب في مدخل مدينة طانطان كان على متن سيارة رباعية الدفع .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *