• facebook
  • twitter
  • google plus

مصرع عشريني غرقا بضيعة فلاحية والنيابة العامة تأمر بالتحقيق

بواسطة هسوس

لقي عشريني مصرعه، زوال امس الاثنين 7 غشت، غرقا في حوض مائي لإحدى الضيعات الفلاحية المتواجدة بدوار أهل القايد بجماعة سيدي محمد دليل إقليم شيشاوة، بعد أن كلفه زملائه العاملين معه بجلب ماء الشروب، غير أن تأخره عن العودة قادهم إلى مباشرة عملية البحث عنه، إلى أن انتبه أحدهم بوجود قنينة فوق سطح الماء مما رجح عندهم فرضية الغرق.
وربط مستخدمو الضيعة الاتصال بالسلطات المحلية وبمالك الضيعة، والتي انتقلت إلى عين المكان وربطت الاتصال بعناصر الوقاية المدنية، حيث باشرت عملية البحث، واستطاعت الوصول إلى مكان تواجده رغم الصعوبات التي واجهتهم بسبب امتلاء الحوض المائي لأزيد من مترين و30 سنتيما، وجرى انتشال الجثة وسط صدمة رب الضيعة وزملاء الهالك.
وقالت مصادر محلية هناك ، أن الضحية كان يسمى قيد حياته ( اسماعيل. ال) البالغ من العمر 24 سنة، وينحدر من دوار العوامر بجماعة سيدي محمد دليل.
والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع، هرعت عناصر الدرك الملكي لسرية شيشاوة، الى عين المكان بتعليمات من الوكيل العام للملك، حيث فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات ووقائع العملية، فيما تم نقل جثة الهالك على متن سيارة لنقل الموتى التابعة للمجلس الإقليمي لشيشاوة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *