الرئيسية > 24 ساعة > هذا ما اختتمت بها الجلسة الأولى من الدورة 1 لشهر اكتوبر 2018 بالجماعة الترابية لبيوكرى

هذا ما اختتمت بها الجلسة الأولى من الدورة 1 لشهر اكتوبر 2018 بالجماعة الترابية لبيوكرى

اختتمت أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018 و التي عقدت يوم الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة الثالثة زوالا بمقر الجماعة، حضر أشغال هذه الجلسة السيد باشا مدينة بيوكرى، و السيد رئيس مجموعة جماعات اكولوجيا، و تم التداول في النقط المدرجة بجدول الأعمال كما يلي :

  • النقطة الأولى : الموافقة على طلب قرض من لدن صندوق التجهيز الجماعي لتمويل مشروع إعادة هيكلة شبكة الإنارة العمومية بالمدينة. ( تم التصويت على هذه النقطة بأغلبية الحاضرين )
  • النقطة الثانية : المصادقة على تعديل القرار الجماعي رقم 04 بتاريخ 27 ماي 2017 المتعلق بإحداث الهيكل التنظيمي لجماعة بيوكرى. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )
  • النقطة الثالثة : إلغاء اتفاقية الشراكة الخاصة بتسيير القاعة المغطاة للرياضات بالمدينة. ( تأجيل البث النهائي في النقطة إلى الجلسة المقبلة )
  • النقطة الرابعة : التداول بشأن وضعية مشروع مطرح النفايات التابع لمجموعة الجماعات اكولوجيا. ( تقرر رفع ملتمس إلى السيد العامل من أجل الإسراع في وثيرة إنجاز المشروع ).
  • النقطة الخامسة : الموافقة على نزع ملكية العقارات المخصصة لملاعب القرب بالمدينة. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )
  • النقطة السادسة : الموافقة على اتفاقية دعم جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان جماعة بيوكرى. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )
  • النقطة السابعة : الموافقة على اتفاقية دعم جمعية بيوكرى لكرة السلة. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )

اكتب تعليقك هنا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلماني أزوگاغ يتحدث عن الحلوى الكريستالية التي وزعت بقبة البرلمان

خرج النائب البرلماني الحسين أزوكاغ مساء اليوم الاحد عبر صفحة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتدوينة أثار ...

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp