• facebook
  • twitter
  • google plus

هذا ما قضت به ابتدائية في حق دركيين من أجل الإبتزاز والإرتشاء

بواسطة هسوس

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، بمدينة قلعة السراغنة قضت، مساء أمس الاثنين 6 مارس الجاري ، دركيان بأربعة أشهر سجنا نافذة ، بعد متابعتهما في حالة اعتقال ، طبقا لملتمسات النيابة العامة وفصول المتابعة ، من أجل الابتزاز والارتشاء .

و أفادت مصادر صحفية أن دفاع الدركيين المدانين قام باستئناف الحكم الابتدائي، في الوقت الذي تم ايداع الظنينين بسجن قلعة السراغنة.

وكانت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية لقلعة السراغنة قد أمرت بوضع الدركي المسمى ” ه ل ” التابع للمركز الترابي بالصهريج تحت الحراسة النظرية وتعميق البحث التمهيدي معه، في موضوع الشكاية التي سبق وان تقدم بها فلاح من دواراولاد شعيب بجماعة الواد الاخضر، تتعلق بالابتزاز وتلقي مبلغ رشوة يقدر بألفين درهم بخصوص ملف نزاع.

قبل أن يتم اعتقال دركي آخر ” ي ق” يعمل بنفس المركز الترابي الصهربج من قبل مسؤول من النيابة العامة ورجال الأمن ، إثر شكاية الفلاح المتعلقة بارشائه بالفين درهم مقابل التوسط له في الملف المعروض على المركز الترابي للدرك الملكي بالصهريج.
وكانت النيابة العامة قد امرت بحجز الهواتف النقالة للمشتبه بهما في الملف لاخضاعها للتحريات والبحث قصد التأكد من الاتهامات الموجهة للدركيين الموقوفين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *