الرئيسية > 24 ساعة > هذه هوية سائق ‘قطار بوقنادل’ الذي لقي مصرعه في الفاجعة..

هذه هوية سائق ‘قطار بوقنادل’ الذي لقي مصرعه في الفاجعة..

توصلت جريدة هسوس من هوية سائق القطار الذي تعرض لحادث مفجع صبيحة يومه الثلاثاء بجماعة “أبي القنادل” عمالة سلا وراح ضحيته لحد الآن 7 قتلى و 86 جريحاً و من ضمنهم السائق و مساعده.

و نقلت مصادر صحفية أن السائق المسمى (سيد أمقران) ، ينحدر من منطقة “بومالن دادس” إقليم تنغير و كان مقبلاً على التقاعد بعد أشهر قليلة.

و أشارت نفس المصادر إلى أن القطار السريع الذي انقلب بقنطرة “بوقنادل” رقمه 9 و كان قادماً من مدينة الدار البيضاء و متوجهاً إلى مدينة القنيطرة.

المدير العام للمكتب الوطني للسكك الحديدية “ربيع الخليع” ، أعلن أن عدد ضحايا حادث انقلاب قطار بجماعة أبي القنادل عمالة سلا صبيحة يومه الثلاثاء بلغ لحد الآن 6 قتلى و 86 جريحاً ، 7 منهم في حالة خطيرة.

و قال “الخليع” في تصريح صحفي من موقع الحادث قبل قليل ، أن الحادث المفجع وقع في حدود الساعة العاشرة و 20 دقيقة صباحاً مقدماً تعازيه الحارة لعائلات الضحايا.

و أشار مدير عام لـONCF ، إلى أن القطار كان قادماً من مدينة الدار البيضاء و متوجه للقنيطرة مؤكداً أن تحقيقاً فتح لمعرفة و الوقوف على ملابسات الحادث.

و كشف “الخليع” ، أن مكتب السكك الحديدية خصص حافلات لنقل المسافرين من مدينة سلا نحو وجهاتهم بسبب توقف حركة النقل عبر السكك الحديدية على مستوى محور سلا القنيطرة.

اكتب تعليقك هنا

مرحباً! انقر فوق أحد ممثلينا أدناه وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

الدردشة معنا على WhatsApp
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com