• facebook
  • twitter
  • google plus

هل ستحدد الجامعة موعد ديربي الرجاء والوداد ؟

بواسطة هسوس

يبدو أن الديربي البيضاوي الذي يجمع بين الغريمين التقليديين الوداد والرجاء في طريقه للتأجيل ،إذ لم تقم الجامعة الملكية لكرة القدم، بتحديد موعد المقابلة التي قد تحدد بشكل كبير ملامح الصدارة على سلم ترتيب البطولة الاحترافية.

وتنتظر لجنة المسابقات في الجامعة الملكية المغربية إجراء فريق الوداد مباراة العودة في الغابون، برسم كأس عصبة الأبطال الإفريقية، لتحديد تاريخ مباراة “الديربي” والتي ستشهد متابعة كبيرة خصوصا اذا ما اسمر الفريقان في احتلالهما المركزين الأول والثاني من البطولة.

أما بخصوص مؤجلات الجولة 21، فأكدت ذات المصادر أنها ستجري بجولتين فقط، أبرزها لقاء فريق الرجاء الرياضي مع أولمبيك آسفي، حيث سيكون الفريق الأخضر أمام فرصة ذهبية في اعتلاء الصدارة لأول مرة هذا الموسم ولو مؤقتا في حالة الفوز، وذلك لأن الوداد سيكون غائبا عن هذه الجولة نظرا لإلتزاماته الإفريقية.

وستعرف الجولة القادمة تأجيل 3 مباريات هي “كلاسيكو” الوداد والجيش ومباراة الفتح الرباطي مع شباب قصبة تادلة، وذلك لإلتزام الوداد والفتح بمنافسات كأس عصبة الأبطال الإفريقية، فيما سيكون فريق اتحاد طنجة غائبا عن مباراته أمام فريق حسنية أكادير نظرا لإلتزامه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *