• facebook
  • twitter
  • google plus

ولاد تايمة:فتاة قاصر تتعرض للاغتصاب وتستنجد بالقلوب الرحيمة+صورة

بواسطة هسوس

الفتاة القاصر ش.ط تبلغ من العمر 12 سنة من ام تمتهن الدعارة ومن اب ليس بالغريب ان يكون مجهول الهوية،تقطن بحي الحريشة بمدينة اولاد تايمة،تخلت عنها والدتها منذ الولادة حيث اكترت لها منزلا لم تعد تدفع مبلغ الكراء مما دفع بصاحب المنزل بإرغامها على اخلاء المكان رفقة اخيها الذي تكبره بحولي عشر سنوات.

ولأن الفتاة حرمت من حنان الامومة و الجو الأسري لم تجد بدا من الخروج الى الشارع والتسكع في شوارع وازقة المدينة الى وقت متؤخر من الليل وكانت ضريبة هده المجازفة تعرضها للإغتصاب تحت التهديد بالسلاح الابيض من وحش آدمي.


جدتها من أمها التي ارادت ان تربيها وتوفر لها كل ما تصبو اليه التجأت لضعف امكانياتها المادية الى جمعية “يد في يد للتنمية والتضامن” التي احتضنت الفتاة القاصر وحاولت مد يد العون لها بمعية جدتها التي منحتها غرفة يلزمها الأثات و جهاز تلفاز.

الفتاة ش.ط تستنجد وتطلب من القلوب الرحيمة مساعدتها في تعويض مافاتها من طفولتها حيث عبرت عن رغبتها في تغيير نمط حياتها لتحقق حلم الولوج لمدرسة الحلاقة والاشغال بها بعد تجهيز الغرفة بكامل المعدات الضرورية(سرير,ملابس،تلفاز..).

للمساعدة او الاستعلام المرجو الاتصال بالرقم:
0678805493
والله لا يضيع أجر المحسنين.


التعليقات

  1. - محمد اولحا

    ها الدرية فالحي ديالنا عايشة واحد العيشة لي متصاورهاش كايتعداو عليها بزاااف ونتوما هي اليد الواحيدة للمساعدة الى ساعدتو هاد البنت الله اجعل ربي اسعدكوم غحياتكم

    رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *