اعدادية احمد البيضاوي تفوز ببطولة الكرة المدرسية

21 مارس 2023
اعدادية احمد البيضاوي تفوز ببطولة الكرة المدرسية

المصطفى البتولي /هسوس
توجت اعدادية احمد البيضاوي بمدينة تامسنا، بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم ذكور، التي نظمت بتطوان ما بين 16 و 19 مارس 2023.
ومثلث اعدادية احمد البيضاوي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة القدم ذكور فئة U15،التي تمكنت من الفوز بها، برسم الموسم الدراسي 2022/2023.

وبهذه المناسبة، حضي الفريق المتوج باستقبال الأبطال، من قبل وفد مكون من ممثلي المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والسيد العربي الحماري عضو المجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة ونائب رئيس جماعة سيدي يحي زعير مكلف بقطاع الرياضة والثقافة، وكذا مجموعة من الاباء، حيث تقدموا بخالص التهاني إلى التلاميذ المتوجين في هذه البطولة وكذا المؤطرين الذين سهروا على إعدادهم.

كما نوه السيد العربي الحماري، بالجهود التي يبذلها الفاعلون التربويون والإداريون من أجل الارتقاء بالرياضة المدرسية بمدينة تامسنا، مشيرا الى ان هذا الإنجاز تشريف للمدينة ، داعيا الجميع الى تظافر الجهود من اجل تأسيس فريق محلي يمتل تامسنا موضحا ان النواة الاولى لهذا الفريق اصبحت جاهزة، مضيفا أن هذه التظاهرة الرياضية كانت فرصة للتلاميذ المشاركين لإبراز مؤهلاتهم ومواهبهم ،حيث قدموا مستوى جيدا وأبانوا عن علو كعبهم.

اخر الأخبار