اشتوكة آيت باها .. عامل الإقليم يقف على حالة السوق و وضعية التموين أياما قبل رمضان

هسوس

ترأس السيد “جمال خلوق” عامل اقليم اشتوكة ايت باها يوم الاربعاء 07/04/2021، اجتماعا موسعا استعدادا لاستقبال شهر رمضان الكريم حضرته مختلف المصالح الإقليمية والجهوية المعنية، اضافة الى السلطات المحلية والمصالح الامنية.

هذا واستهل السيد العامل الاجتماع بالتذكير بالتوجيهات الواردة خلال الاجتماع الذي ترأسه السيد وزير الداخلية يوم 23 مارس الماضي بمقر الوزارة، بحضور السادة وزراء القطاعات المعنية حول التدابير المتخذة لضمان تموين السوق الداخلية بالمواد الاكثر استهلاكا خلال هذا الشهر. وكذا الاجراءات الواجب اتخاذها لضمان استمرارية الوفرة و الجودة واستقرار الاثمنة.

وخلال الاجتماع تقدم مدراء المصالح الاقليمية والجهوية ذات الصلة بعروض مفصلة تؤكد وفرة المواد خلال هذا الشهر بشكل جيد.

السيد العامل أكد على ضرورة الحضور الميداني وتكثيف عمليات المراقبة، والتنسيق مع مختلف المتدخلين، بما فيهم جمعيات المستهلكين والمنتجين لضمان وفرة المواد بالجودة المطلوبة كما ذكر الحاضرين بأنه سيتم عقد اجتماعات دورية لتتبع الوضع عن كثب من خلال اللجنة الاقليمية و اللجن المحلية المختلطة.

كما ذكر السيد العامل كافة الحاضرين باستمرار العمل بالرقم الاخضر 5757 الخاص بتلقي شكايات المواطنين خلال شهر رمضان الابرك، والتدخل العاجل والحازم لمعالجة هذه الشكايات في حال وجودها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *