لقاء السيد فؤاد عرشان، مدير المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، بأعضاء الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات.

27 ديسمبر 2023
لقاء السيد فؤاد عرشان، مدير المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، بأعضاء الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات.

في لقاء استثنائي عقد صباح الثلاثاء 26 دجنبر 2023، تمت مناقشة قضايا حيوية تتعلق بالوضع الذي يعرفه المستشفى الادريسي، حيث إلتقى السيد فؤاد عرشان، مدير المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، بأعضاء الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات.

وتضمن اللقاء تبادل وجهات النظر حول التحديات التي تواجه المستشفى الإقليمي، الذي يحتل مكانة رائدة إقليمياً وجهوياً. تمحور اللقاء حول قضايا نقص الإمكانيات البشرية والمعدات الطبية أمام التزايد الكبير لعدد المرضى الذين يحجون من عدة مناطق إلى هذا المرفق الحيوي.

وبشكل ملموس، تقدمت الجمعيات النشيطة المنضوية تحت لواء الاتحادية الإقليمية لوحدة الجمعيات التي يترأسها السيد منير جعراط بمقترحات وافية تتعلق بتعزيز التعاون وتحسين الخدمات الصحية المقدمة. ومن جهته أكد السيد عرشان استعداده لاستيعاب التحسينات وفتح باب المقترحات مع جميع الفاعلين المجتمعيين بالاقليم وأن بابه مفتوح أمام الجميع.

وأضاف السيد المدير موضحا أن الانتقال الى المرفق المستقبلي *المركز الاستشفائي الإقليمي القنيطرة* سيكون نقطة تحول هامة، حيث ستتاح فرص فريدة لتحسين البنية التحتية وزيادة القدرة الاستيعابية.

في ختام هذا اللقاء البناء، عبر جميع الحاضرين عن تقديرهم للجهود المبذولة مم طرف جميع الأطراف. ودعا السيد المدير جميع الفاعلين إلى تحديد موعد آخر لزيارة المركز الاستشفائي الإقليمي في القنيطرة، بهدف مشاركة أفكار ورؤى إضافية تعزز التحسين المستمر للخدمات الصحية في المنطقة.

اخر الأخبار