جمعية بسمة أمل تنظم قافلة طبية تضامنية مجانية بآيت عتاب

20 فبراير 2024
جمعية بسمة أمل تنظم قافلة طبية تضامنية مجانية بآيت عتاب

تنظم جمعية بسمة أمل للأطفال في وضعية إعاقة، الذي يوجد مقرها بجماعة أولاد عياد إقليم الفقيه بن صالح، قافلة طبية تضامنية مجانية ومتعددة التخصصات، بتراب جماعة ايت اعتاب دائرة بزو إقليم ازيلال وذلك يوم 24 و 25 فبراير 2024، تحت شعار”متضامنين من اجل الصحة للجميع”.

هذه القافلة الطبية التضامنية، تنظم لفائدة ساكنة جماعة مولاي عيسى ابن إدريس وجماعة تاونزة وجماعة تسقي، بشراكة مع مؤسسة ريحامي تيك، وبالتنسيق مع جمعية ايت اعتاب للتنمية والتعاون، وجمعية اسكاون للتنمية، وجمعية اسمسيل للتنمية.

وتشمل القافلة، التي تشارك فيها اطر طبية متخصصة، من مدينتي الدار البيضاء وبني ملال، فحوصات طبية مختلفة ومجانية، مع توزيع عدد من الأدوية على المرضى، حيث تقام بداية من الساعة التسعة صباحا بالمركز الصحي ايت عتاب.

يشار إلى ان جمعية بسمة أمل، رغم إمكاناتها المحدودة، تسهر طيلة السنة على رعاية الأشخاص في وضعة إعاقة، من خلال مركزها الاجتماعي بأولاد عياد، كما تنظم بشكل دوري، عدة أنشطة ذات بعد اجتماعي وتربوي وفني، بهدف التخفيف عن الأطفال والنساء وبخاصة في العالم الفروي، وتكريس العمل الاجتماعي كدعامة أساسية في التنمية وزرع بريق الأمل في عيون المحتاجين وذوي الاحتياجات رفقة أسرهم وذويهم.

اخر الأخبار