أشتوكة أيت باها… إحتفال بالدورة السادسة للأسبوع العالمي للأمم المتحدة حول السلامة الطرقية.

هسوس

أشرفت الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لسوس ماسة كلميم وادنون، بشراكة مع جمعية الحماية للسلامة الطرقية بإقليم اشتوكة أيت باها، وبتعاون مع المديرية الإقليمية للتربية الوطنية و المؤسسة التعليمية “إبن البيطار” والمنطقة الإقليمية للأمن الوطني والمركز الإقليمي للدرك الملكي على تنظيم فعاليات هذه المحطة المهمة بمدينة بيوكـرى، مساء اليوم السبت 22 ماي الجاري.

هذا وتخللت هذه الإحتفالية مجموعة من الورشات المهمة، والتي تتعلق بمواضيع السلامة الطرقية، منها ورشة قانون السير، ورشة الأمن الوطني، ورشة الرسـم والمجسمات، إضافة إلى تخصيص ورشة خاصة بتلامذة مركز ذوي الإحتياجات الخاصـة بمدينة بيوكرى.

كما تم بالمناسبة، تنظيم حصص تطبيقيــــــة حول قانون السير والسلامة الطرقيــــة، بحلبة المؤسسـة التعليمية المُحتضنة لهذا النشاط، حيث شارك في إنجاحها تلامــذة المؤسسة رفقة عناصر المنطقة الأمنية لبيوكرى، فضلاً عن تقديم لوحة تعبيرية وأناشيد ذات علاقة بالمناسبة، سهر على إحياءها أطر وتلامذة مؤسسة إبن البيطار الإبتدائية.

جدير بالذكر إلى أن الوكالة الجهوية للسلامة الطرقية لسوس ماسة وكلميم وادنون، إختارت إقليم اشتوكة أيت باها كمحطة من إحدى المحطات الأساسية للإحتفال بالدورة الـ 6 للأسبوع العالمي للأمم المتحدة حول السلامـة الطرقية ، تحت شعار “شوارع من أجل الحياة”.

للإشارة، فقد حضر هذا النشاط الهام، كل من المدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية لسوس ماسة كلميم وادنون، نائب رئيس المصلحة الإقليمية للسلامة الطرقية إقليم اشتوكة أيت باها، رئيس قسم الشؤون الإقتصادية والإجتماعية بالإقليم، ممثلي الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة ، ببيوكرى، وثلة من الفعاليات الجمعوية والإعلامية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *