اشتوكة ايت باها .. نادي الكهربائيين يكرم الأطر التي أحيلت على التقاعد

هسوس

في أجواء تجسّد فيه ثقافة الاعتراف والوفاء والتقدير، نظم نادي الكهربائيين باشتوكة آيت باها مساء اليوم الجمعة 11 يونيو 2021، حفلا تكريمياً بهيجاً على شرف الأطر التي أحيلت على التقاعد وهم بوصفيحة خديجة و علي اوعابد وبايا عبدالكريم .

الحفل الذي نُظم بالمركب السياحي “Berbère House” ، حضرته رئيسة وكالة الخدمات الإقليمية اشتوكة ايت باها ، فضلا عن العديد من الأطر ومستخدمي المكتب بالاقليم.

وفي كلمة بالمناسبة، شكرت السيدة مريم السملالي رئيسة وكالة الخدمات الإقليمية نادي الكهربائيين إشتوكة أيت باها على هذه المبادرة الطيبة والالتفاتة المتميزة والتي هي بمثابة اعتراف بجميل الخدمات التي أسدتها هذه الفئة للمكتب والمواطن على السواء، متمنيا كامل الصحة والحياة السعيدة للمكرمين المحالين على التقاعد.
ومن جهته عبر عبدالرحيم بن بيهي رئيس نادي الكهربائيين المُنظم للحفل، إن “هذا التكريم يجعلنا نقف في لحظة وفاء وعرفان وإجلال لأطر المكتب التي أحيلت على التقاعد، والاعتراف بما قدمته من مجهودات إيجابية طيلة سنوات من العمل الجاد والمتفاني في خدمة الوطن و المواطنين”.

ومن جهة أخرى عبر خالد البوكاري الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة الشريك الاجتماعي الوحيد في المكتب عن شكره وامتنانه لهذه الفئة من الموظفات والموظفين المحالين على التقاعد تقديرا وتمجيدا واعترافا بدورهم وعطائهم كمكون أساسي ضمن المنظومة الكهربائية، مذكرا بأن الاحتفاء بهم ليس من باب العطف بل هو تكريم أملته تلك المحبة والتقدير الذي يكنه الجميع لزملائهم المحالين على المعاش، مؤكدا على ضرورة العمل على ارسائه كتقليد حضاري يجب ترسيخه بين مختلف مصالح المكتب.

بعد ذلك تم توزيع الهدايا على المتقاعدين مع أخد صور جماعية للذكرى ,و اختتم الحفل بحفلة شاي على شرف المتقاعدين المحتفى بهم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *