العمل بروح المواطنة خدمة لساكنة جماعة سيدي يحيى زعير تامسنا النور محور لقاء جمع السيد عبد الكريم الكفاشي وفعاليات المجتمع المدني

المصطفى البتولي مراسل جريدة هسوس الرباط

العمل بروح المواطنة خدمة لساكنة جماعة سيدي يحيى زعير تامسنا النور محور لقاء جمع السيد عبد الكريم الكفاشي وفعاليات المجتمع المدني

استقبل السيد عبد الكريم الكفاشي بمنزله بمدينة الهرهورة، زوال يوم الإثنين ال 19 من يوليوز الجاري، بعض فعاليات المجتمع المدني لمدينة تامسنا النور وقبائل زعير، وخصص اللقاء التواصلي الذي وصف بالهام من قبل رؤساء وممثلي الجمعيات لتدارس مجموعة من القضايا الراهنة التي تهم ساكنة جماعة سيدي يحيى زعير تامسنا النور.
وأجمع الحضور،على أن الرهان الحقيقي من الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، هو تحقيق التغيير المنشود، والقطع مع الفساد الذي حكم لسنوات طوال مصير البلاد والعباد، من خلال المشاركة السياسية الفاعلة والعمل بروح المواطنة.
من جهته، تطرق السيد عبد الكريم الكفاشي، في معرض كلمته، إلى أهمية مثل هذه اللقاءات،التي تندرج في إطار استراتيجية اشتغاله، التي تعتمد على الانفتاح على جميع فئات المجتمع، والتي يمكن اعتبارها بمثابة اللبنة الأولى للسير في الاتجاه الصحيح خدمة للصالح العام، مؤكدا على أن المجتمع المدني هو شريك حقيقي للفاعل السياسي، من اجل وضع خريطة طريق لصناعة الأمل.
وأكد على أن سياسته تعتمد على الانفتاح والإنصات مردفا بالقول ” يشرفنا أن نعمل على تحقيق العيش الكريم للمواطن الزعري التمسناوي” من خلال العمل على برامج في اطار المقاربة التشاركية مع المجتمع المدني.
من جهتهم، بسط ممثلو الجمعيات بجماعة سيدي يحيى زعير تامسنا النور، جملة من المعيقات والتحديات التي كرسها التدبير والتسيير الأحادي من قبل المجلس الجماعي المنتهية ولايته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *