تارودانت .. إفتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان التبوريدة السنوي بجماعة سيدي موسى الحمري

12 نوفمبر 2022
تارودانت .. إفتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان التبوريدة السنوي بجماعة سيدي موسى الحمري

هسوس : عبد العالي بنوفان

أشرف الكاتب العام لعمالة إقليم تارودانت، عبد الحميد نجيم، مرفوقا برئيس الجماعة الترابية سيدي موسى الحمري، محمد ضباش، و قائد قيادة سيدي موسى الحمري، محمد كراز، على إفتتاح فعاليات الدورة الثالثة من المهرجان السنوي التبوريدة، مساء الجمعة11 نونبر، بمركز جماعة سيدي موسى الحمري إقليم تارودانت.

هذه التظاهرة السنوية تنظمها جمعية جوهرة سوس لألعاب القوى وجمعية فرسان سوس للخيل والتبوريدة،بشراكة مع المجلس الجماعي لسيدي موسى الحمرى و السلطات المحلية، بمناسبة الذكرى 47 للمسيرة الخضراء المظفرة، وذلك أيام 13/12/11 من شهر نونبر الجاري.

التظاهرة عرفت حضور فعاليات محلية وازنة ضمت عدد من رجال السلطة و مجموعة من رؤساء الجماعات الترابية بدائرة سيدي موسى الحمري وفعاليات المجتمع المدني.

هي تظاهرة محلية، ستمتد على مدى ثلاثة أيام كاملة، تهدف من خلالها الجهة المنظمة إلى جانب المحافظة على هذا المورث الشعبي المشترك إلى خلق مجال للترفيه و الترويح على النفس بنسبة للزوار المهرجان من ساكنة الجماعة والجماعات المجاورة.

ك
ما ستصاحبها مجموعة من الأنشطة الموازية، تثمثل في مجموعة من العروض الفلكلورية المحلية والفقرات التنشيطية وسباق على الطريق.

اخر الأخبار